منتدى أبناء الكويتيات البدون


أهلاً وسهلاً بك في منتدى أبناء الكويتيات البدون

*اذا كنت عضو في المنتدى اضغط على دخول
*اذا كنت ليس عضو في المنتدى اضغط على تسجيل

    الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    شاطر

    بوتركي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 02/06/2009

    الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    مُساهمة من طرف بوتركي في الخميس يوليو 16, 2009 7:45 pm

    الداخلية لقبول أبناء العسكريين البدون في الشرطة

    عمر الراشد

    بعد دخول أبناء الكويتيات من جنسيات خليجية في السلك العسكري بوزارة الداخلية، كشفت مصادر أمنية مطلعة لـ'الجريدة' أن الوزارة ستفتح الباب أمام أبناء منتسبيها العسكريين من المقيمين بصورة غير قانونية (البدون) والخليجيين في الدورات الشرطية المقبلة.
    وأوضحت المصادر أن 'قبول أبناء العسكريين البدون يأتي ضمن سعي الوزارة إلى إيجاد حل لمشكلتهم بطريقة إيجابية عبر توفير وظائف مناسبة لهم، لاسيما من خلال المساهمة في خدمة البلاد أمنياً، وفي الوقت نفسه سد العجز في الطاقة البشرية الذي تعاني بسببه وزارة الداخلية'.

    وأضافت أن 'القرار النهائي في هذا الأمر سيتخذ بعد دراسة أمنية طويلة، يدعمها نجاح الوزارة في إلحاق عدد كبير من أبناء الكويتيات بالدورات السابقة التي ستتخرج غداً دفعة أخرى منها'.


    http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=120428

    بوتركي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 02/06/2009

    رد: الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    مُساهمة من طرف بوتركي في الخميس يوليو 16, 2009 7:45 pm

    الداخلية رفعت تقريرها وتنتظر الرأي النهائي
    قبول «البدون» في الشرطة أمام «الفتوى والتشريع»

    كتب أحمد الخميس

    بعد قبول الخليجيين أبناء الكويتيات في السلك الشرطي تدرس وزارة الداخلية فتح الباب أمام أبناء العسكريين من فئة غير محددي الجنسية للالتحاق بالشرطة.

    وكشفت مصادر أمنية مطلعة لـ«عالم اليوم» أن وزارة الداخلية رفعت تقريراً إلى إدارة الفتوى والتشريع لإبداء رأيها بشأن قبول ابناء العسكريين «البدون» للعمل في الشرطة.
    وأضافت المصادر أن الداخلية تنتظر الرأي النهائي لإدارة الفتوى والتشريع في القبول من عدمه، متوقعة أن يتم الإعلان عن ذلك خلال الأسابيع المقبلة في حال موافقة إدارة الفتوى والتشريع.
    وشددت المصادر على انه سيمنع قبول «البدون» الذين عليهم قيد أمني أو أقاربهم من الدرجة الأولى وكذلك من صدر بحقهم قضايا تمس الشرف والأمانة وغيرها من الشروط والمعايير التي سوف يتم الإعلان عنها قريباً.


    http://www.alamalyawm.com/ArticleDet...x?artid=104557

    بوتركي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 02/06/2009

    رد: الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    مُساهمة من طرف بوتركي في الخميس يوليو 16, 2009 7:47 pm

    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=102964


    هذا تصريح من الفتوى والتشريع بأنهم يقولون احنا مالنا علاقه وهذا امر سيادي بيد الوزير







    avatar
    مراقب
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 28/05/2009

    رد: الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    مُساهمة من طرف مراقب في الجمعة يوليو 17, 2009 8:57 am

    اخي بوتركي ابناء الكويتيات البدون سيدخلون الشرطة والخبر 100% كما ذكرنا سابقاً


    _________________
    avatar
    ام خالد العنزي
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 57
    تاريخ التسجيل : 29/05/2009

    رد: الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    مُساهمة من طرف ام خالد العنزي في الجمعة يوليو 17, 2009 11:00 am

    سمعت والله اعلم

    عيال البدون كلهم يدخلون بعد الخليجيين

    بوتركي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 02/06/2009

    رد: الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    مُساهمة من طرف بوتركي في السبت يوليو 18, 2009 10:49 am

    يا اخ مراقب انت تسمع الكلام بس ماكو تصريحات هليومين الا للأبناء العسكرين نتمنى للجميع الخير بس بقيت اقول شي اذا انطبخت طبخه تبين ريحتها فلا نستعجل
    avatar
    الغسق
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 129
    تاريخ التسجيل : 29/05/2009
    الموقع : الكويت العزيزة

    رد: الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    مُساهمة من طرف الغسق في الخميس أغسطس 13, 2009 4:07 pm

    شكلهم ماراح يردون على أبناء الكويتيات لانهم طبقوا المثل القائل صخلة الفريج ماتحب إلا تيس الغريب

    بوتركي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 02/06/2009

    رد: الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    مُساهمة من طرف بوتركي في الأحد نوفمبر 08, 2009 11:02 am

    الشخصيات الكبيره بلبلد ما يبون البدون تدش الداخليه

    بدووون حدسي
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010

    رد: الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    مُساهمة من طرف بدووون حدسي في الجمعة يناير 22, 2010 8:07 pm

    والله انتم دايخين احنا نبي تجنيس وأنتم تبوووون تدشون الداخلية هذا طموحكم بس تبووون وظايف (لاعزلة كدينا خير من وراء منتداكم هذا)
    avatar
    الغسق
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 129
    تاريخ التسجيل : 29/05/2009
    الموقع : الكويت العزيزة

    رد: الداخليه لقبول ابناء العسكرين البدون في الشرطه

    مُساهمة من طرف الغسق في الإثنين مارس 29, 2010 10:21 pm

    بدووون حدسي كتب:والله انتم دايخين احنا نبي تجنيس وأنتم تبوووون تدشون الداخلية هذا طموحكم بس تبووون وظايف (لاعزلة كدينا خير من وراء منتداكم هذا)



    المشكلة الوظايف محتكرينها لغير البدون والبدون مقسمين الى شرائح ورضوا بهذه القسمة يعني بالعربي
    قمنا نصيح ألا أني أكلت يوم أكل الثور الابيض

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 1:50 pm