التوجه يشملهم جميعاً.. ومنهم أبناء الكويتيات.. وهدفنا إنساني اقتصادي وطني
موضي لـ الوطن: بدأت مخاطبة الجهات المعنية لتسريع تعيين البدون معلمين في «التربية»
كتب مطيران الشامان: اوضحت وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي الدكتورة موضي الحمود ان توجهها لقبول البدون كمعلمين في المدارس الحكومية «بدأت أعمل من اجله.. خاطبت الجهات المعنية الرسمية في الدولة، لوضع آليات عملية تسرع من تقديم طلباتهم واجراءات تعيينهم والدرجات الوظيفية والرواتب المستحقة لهم»، لافتة الى ان «التوجه يشمل المعلمين البدون عموما.. وابناء الكويتيات منهم على وجه الخصوص».
وذكرت في تصريح لـ «الوطن» ان وزارة التربية «تعكف حاليا على درس عدد المعلمين البدون والموازنة المستحقة، والاجراءات الادارية والقانونية اللازمة لمباشرتهم اعمالهم»، مبينة ان خطوتها هذه «انسانية واقتصادية ووطنية».
وقالت الدكتورة موضي: «الدولة صرفت عليهم اموالا طائلة في تعليمهم.. واصبحت لديهم شهادات علمية رسمية تثبت خبراتهم في المجال التعليمي، ولا بد من استفادة الكويت منهم»، مضيفة «زاملت العديد منهم لا سيما حينما كنت رئيسة للجامعة العربية المفتوحة، قبل توليتي المنصب الوزاري».
http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=204&article_id=521677
موضي لـ الوطن: بدأت مخاطبة الجهات المعنية لتسريع تعيين البدون معلمين في «التربية»
كتب مطيران الشامان: اوضحت وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي الدكتورة موضي الحمود ان توجهها لقبول البدون كمعلمين في المدارس الحكومية «بدأت أعمل من اجله.. خاطبت الجهات المعنية الرسمية في الدولة، لوضع آليات عملية تسرع من تقديم طلباتهم واجراءات تعيينهم والدرجات الوظيفية والرواتب المستحقة لهم»، لافتة الى ان «التوجه يشمل المعلمين البدون عموما.. وابناء الكويتيات منهم على وجه الخصوص».
وذكرت في تصريح لـ «الوطن» ان وزارة التربية «تعكف حاليا على درس عدد المعلمين البدون والموازنة المستحقة، والاجراءات الادارية والقانونية اللازمة لمباشرتهم اعمالهم»، مبينة ان خطوتها هذه «انسانية واقتصادية ووطنية».
وقالت الدكتورة موضي: «الدولة صرفت عليهم اموالا طائلة في تعليمهم.. واصبحت لديهم شهادات علمية رسمية تثبت خبراتهم في المجال التعليمي، ولا بد من استفادة الكويت منهم»، مضيفة «زاملت العديد منهم لا سيما حينما كنت رئيسة للجامعة العربية المفتوحة، قبل توليتي المنصب الوزاري».
http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=204&article_id=521677